بلاغ وقفات احتجاجية نصرة للرسول الكريم و ردا على القمش القزم اللئيم


rasoule

قياما منها بواجب الدفاع عن حرمة و شخص رسول الله صلى الله عليه وسلم كجزء لا يتجزأ من الأمة الإسلامية عموما و الشعب المغربي المسلم خصوصا، وردا لتطاول القزم النكرة المسمى “عبد الكريم القمش” و من تضامن معه من العلمانيين و الملاحدة الذين ينخرون المجتمع المغربي المسلم لتخريب عقيدته و فتنته في دينه تحت شعارات التحرر الفكري، تعلن اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين عن تنظيمها ثلاث وقفات جهوية نصرة لخير البرية و ذلك حسب البرنامج التالي :

يوم الجمعة 28 أكتوبر 2016

جهة الوسط ” بتأطير من فرعي فاس و سيدي سليمان للجنة المشتركة ” : بمسجد المحسنين “التاجموعتي” بحي سيدي بوجيدة بفاس مباشرة بعد أداء صلاة الجمعة.

جهة الدار البيضاء الكبرىالرباط ” بتأطير من فرعي الدار البيضاء و سلا للجنة المشتركة” : بمسجد العتيق بحي عين الشق بالدار البيضاء مباشرة بعد أداء صلاة الجمعة.

يوم الأحد 30 أكتوبر 2016

جهة الشمال “بتأطير من فرعي تطوان و طنجة للجنة المشتركة” : ساحة  مولاي المهدي “الخاصة” بتطوان مباشرة بعد أداء صلاة العصر.

و عليه ندعو كافة المسلمين من أبناء الحركات الإسلامية بمختلف مشاربها و كل الغيورين على شخص نبينا الكريم محمد صلى الله عليه و سلم من عامة المغاربة بأن يشاركوا بكثافة ردا على الحقد العلماني و الإلحادي الأسود الذي بدأ ينخر المجتمع المغربي المسلم و يزدري دينه من خلال بعض المنابر الإعلامية و بتغطية من بعض الهيئات.

وبه وجب الإعلام و السلام

المكتب التنفيذي

للجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين

بتاريخ : 26-10-2016

شارك هاذا المقال !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق