بلاغ وقفات احتجاجية نصرة لقضية القدس و استنكارا للقرار الأمريكي بشأنها


quds

قياما منها بواجب الدفاع و التضامن مع قضايا الأمة كجزء لا يتجزأ من الأمة الإسلامية عموما و الشعب المغربي المسلم خصوصا، و احتجاجا على القرار اللامسؤول للرئيس الأمريكي ترامب بخصوص الاعتراف بمدينة القدس كعاصمة سياسية للكيان الصهيوني و عزمه نقل سفارة بلاده إليها، و لتوعية عامة المسلمين بأهمية القضية و لمطالبة حكام العرب و المسلمين بالعمل على تحرير مقدسات المسلمين، تعلن اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين عن تنظيمها أربع وقفات جهوية نصرة لأقصانا الشريف و ذلك حسب البرنامج التالي :

يوم الجمعة 29 دجنبر 2017

جهة الوسط ” بتأطير من فرع فاس للجنة المشتركة ” : بمسجد التآخي قرب مدرسة البساتين الخاصة بحي بوظهر بالمرجة بفاس مباشرة بعد أداء صلاة الجمعة.

جهة الدار البيضاء الكبرى “بتأطير من فرع الدار البيضاء  للجنة المشتركة” : بمسجد أبي العباس السبتي المدينة الجديدة بالدار البيضاء مباشرة بعد أداء صلاة الجمعة.

جهة الرباط-سيدي سليمان بتأطير من فرعي سيدي سليمان و سلا للجنة المشتركة ” : بمسجد المارشي شارع محمد الخامس بسيدي سليمان مباشرة بعد أداء صلاة الجمعة.

 

جهة الشمال “بتأطير من فرعي تطوان و طنجة للجنة المشتركة” : بمسجد طارق ابن زياد الشهير (بمسجد السعودي) حي الجديد كاساباراطا بطنجة مباشرة بعد أداء صلاة الجمعة.

و عليه ندعو كافة المسلمين من أبناء الحركات الإسلامية بمختلف مشاربها و كل الغيورين على قضايا أمتنا من عامة المغاربة بأن يشاركوا بكثافة دعما للقضية و تضامنا مع إخواننا المسلمين بفلسطين و نصرة لقدس الإسلام و العروبة.

وبه وجب الإعلام و السلام

المكتب التنفيذي

للجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين

بتاريخ : 28-12-2017

شارك هاذا المقال !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق