أرشيف اللجنة المشتركة لما قبل 2016
آخر الأخبار :
القرآن الكريم
اخترنا لكم
أناشيد من هنا و هناك
أنشطة وطنية بالصوت و الصورة
ندوات بالصوت و الصورة
تصريحات بالصوت و الصورة
نداءات بالصوت و الصورة
إصدارات بالصوت و الصورة
شهادات بالصوت و الصورة
إبداعات
نافذة على العالم
اللجنة المشتركة في صور
المعتقلون الإسلاميون في صور
جدنا على الفايسبوك
الإدارة
لتتبع جديدنا زوروا موقعنا في حلته الجديدة على الرابط www.ccddi.org
أنت تتصفح أرشيف اللجنة المشتركة لما قبل سنة 2016
لتتصفح جديد اللجنة المشتركة اضغط على الصورة

نشر الخبر في :

بسجن تولال 1 بمكناس المعتقل الإسلامي سفيان الخماري يضرب عن الطعام بسبب سبّه بألفاظ بذيئة خادشة للحياء من طرف الموظف "هشام المومني"‎





توصّلت اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين ببيان من المعتقل الإسلامي سفيان الخماري القابع بسجن تولال 1 بمكناس تحت رقم 20051 و المحكوم بسنتين قد دخل في إضراب مفتوح عن الطعام ابتداء من 16-12-2015 و ذلك بسبب الإهانة و السب بألفاظ حاطة من الكرامة و جارحة منتقاة من القاموس السوقي من قبل موظف يدعى "هشام المومني" بسبب استفساره عن وجود مدير المؤسسة. وهذا نص البيان :



أنا المعتقل الإسلامي سفيان الخماري القابع بسجن تولال 1 بمكناس تحت رقم 20051 و المحكوم بسنتين ، أحيطكم علما بأنّي تعرّضت و لغير ما مرة لاستفزازات و مضايقات متعمّدة و متكرّرة من بعض موظفي السّجن و على رأسهم رئيس المعقل و الموظف المُكلف بالأشغال العامة المسمى "هشام المومني" ، و كان آخرها ما تعرّضت له عشية يوم الثلاثاء تاريخ 15 دجنبر 2015 من طرف هذا الأخير من شتم وسبّ بوابل من الألفاظ النابية و المشينة و اللاأخلاقية جاء هذا من الذي أُطلق عليه في الشعارات البرّاقة صفة المُربّي الأول للسجين ، حيث أنّه لما سألته عن مدير السجن لكي أتحدّث معه عن أمر يخصّني ، أجابني ( ما كاين لا مدير ولا ......كلمة بذيئة جدا ) فأجبته بأني سأتّخذ إجراءات قانونية ضد هذا السبّ ، فتمادى في سبّه لي و قال لي ( إذهب يا ولد الزانية و العاهرة و.....) و هدّدني بالضرب و بالعقوبات التأديبية .

ممّا اضطرني لأخوض إضرابا مفتوحا عن الطعام بتاريخ 16 دجنبر 2015 وها أنا الآن أعيش أوضاعا نفسية خطيرة ، كما أنني مريض بعدة أمراض لا تسمح لي بالتصادم مع أي أحد كي لا يتفاقم و ضعي الصّحّي .

لهذا أهيب بكل الشرفاء و أصحاب الضمائر الحية و من يهمهم الأمر من الحقوقيين ، أن يسارعوا إلى بذل الجهود من أجل إنقاذي و ردّ الاعتبار لي و إرجاع حقوقي المسلوبة داخل هذه المؤسسة .

وبه تمّ الإعلام

المعتقل الإسلامي سفيان الخماري

بسجن تولال 1 بمكناس

وبه وجب الإعلام والسلام

المكتب التنفيذي للجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين

26 دجنبر 2015





رابط مختر للخبر تجده هنا http://www.ccddi.org/index/news2670.html
قال تعالى : "( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )"الآية. الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع. كما تجدر الإشارة إلى أن جميع التعليقات تلزم أصحابها و لا تلزم إدارة الموقع

البحث في الموقع أرشيف اللجنة لما قبل 2016
من إصداراتنا المرئية
أنشطة جهة الدار البيضاء
أنشطة جهة فاس
أنشطة جهة سلا
أنشطة جهة تطوان
أنشطة جهة طنجة
أنشطة جهة الناظور
أنشطة جهة العرائش
أنشطة جهة سيدي سليمان
كلمات بالصوت و الصورة
المتواجدون الآن

الأرشيف لسنة 2019
إثأخجسأ
 1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031 
استطلاع الرأي


هل تظن أن حكومة العدالة و التنمية جادة في إيجاد حل لملف الإسلاميين ؟



نعم

ليس الآن

لا



أرسلت بواسطة أبو آدم الغزالي
التصويتات: 843
إستطلاعات سابقة

مواقع صديقة