أرشيف اللجنة المشتركة لما قبل 2016
آخر الأخبار :
القرآن الكريم
اخترنا لكم
أناشيد من هنا و هناك
أنشطة وطنية بالصوت و الصورة
ندوات بالصوت و الصورة
تصريحات بالصوت و الصورة
نداءات بالصوت و الصورة
إصدارات بالصوت و الصورة
شهادات بالصوت و الصورة
إبداعات
نافذة على العالم
اللجنة المشتركة في صور
المعتقلون الإسلاميون في صور
جدنا على الفايسبوك
الإدارة
لتتبع جديدنا زوروا موقعنا في حلته الجديدة على الرابط www.ccddi.org
أنت تتصفح أرشيف اللجنة المشتركة لما قبل سنة 2016
لتتصفح جديد اللجنة المشتركة اضغط على الصورة

نشر الخبر في :

ادارة السجن المحلي بطنجة تنفي ادعاءات السجين 81223 و تنفي كذلك إفتراءات رفع أعلام تنظيمات مسلحة بالسجن





هبة بريس ـ خاص

ردا على ماتم نشره بموقع هبة بريس ، من معطيات توصلنا بها من السجين رقم: 81223 ، و وثقناها قبل النشر، حيث صرح من كونه " تعرض للضرب على مستوى الرأس من طرف أنصار السلفية الذين رفعوا راية تنظيم داعش داخل السجن. وأن المعتدي لم يشمله اي عقاب . وأنه يسمح لهم بإقامة صلاة الجمعة والدعاء على الملك ومسؤولي الدولة ...."

توصلنا من إدارة السجن المحلي بطنجة ، بتوضيح قالت أنه تنويرا للراي العام ، وتشير فيه أنه بتاريخ: 20/07/2014 وقعت مشاداة كلامية بين أحد سجناء قضايا الارهاب و السجين محمد الدغاي الذي تقدم بشكاية شفوية في الموضوع فتم اتخاذ الاجراءات المسطرية اللازمة في الموضوع بما في ذلك إخبار النيابة العامة بالموضوع علما ان الشهادة الطبية المنجزة لم تشر الى اي يوم عجز .

أما بخصوص ارتباط سجناء قضايا الارهاب بهذه المؤسسة بتنظيم داعش ورفع رايتهم، لا اساس لها من الصحة، وأن سجناء قضايا الارهاب بهذه المؤسسة يعيشون في ظروف عادية شانهم في ذلك شان باقي النزلاء، ولم تثبت الى الآن اية مخالفة من هذا النوع، ناهيك عن أن الكل موضوع تحت المراقبة ليلا ونهارا ، كما أن صلاة الجمعة تتم في ظروف عادية وتحت مراقبة الموظفين ولم تثبت إساءة اي شخص.

وتجدر الاشارة إلى أن المعني بالامر سبق أن نشر مقالات حول موضوع خطر تغلغل الماسونية بطنجة وتوظيفها في القضية المعتقل من أجلها ، ثم حاول تحريض وجمج التوقيعات من طرف بعض السجناء سنة 2011 من دون أن يعلم بعضهم بذلك من أجل نشر مقال حول تأييدهم لنشاط حركة 20 فبراير، إلا أن محاولته باءت بالفشل حيث تم كشف أمره، ونقل على إثرها الى سجن سلا 2 لاسباب وقائية. وها هو الآن يحاول خلق ملف جديد حول "قضية داعش وصلاة الجمعة ..." بنفس الطريقة والوثيرة لاسباب في نفسه.

ولعل التهمة المتابع من أجلها كافية لاختزال شخصية هذا السجين ومناوراته المتواصلة في العديد من المؤسسات التي مر منها. "تقول إدارة السجن المحلي بطنجة"


المصدر : هبة بريس




رابط مختر للخبر تجده هنا http://www.ccddi.org/index/news1860.html
قال تعالى : "( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )"الآية. الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع. كما تجدر الإشارة إلى أن جميع التعليقات تلزم أصحابها و لا تلزم إدارة الموقع

البحث في الموقع أرشيف اللجنة لما قبل 2016
من إصداراتنا المرئية
أنشطة جهة الدار البيضاء
أنشطة جهة فاس
أنشطة جهة سلا
أنشطة جهة تطوان
أنشطة جهة طنجة
أنشطة جهة الناظور
أنشطة جهة العرائش
أنشطة جهة سيدي سليمان
كلمات بالصوت و الصورة
المتواجدون الآن

الأرشيف لسنة 2021
إثأخجسأ
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31 
استطلاع الرأي


هل تظن أن حكومة العدالة و التنمية جادة في إيجاد حل لملف الإسلاميين ؟



نعم

ليس الآن

لا



أرسلت بواسطة أبو آدم الغزالي
التصويتات: 846
إستطلاعات سابقة

مواقع صديقة