تعزية: والد المعتقلين الإسلاميين محمد و كمال الشطبي المحكومين ب20 سنة يفارق الحياة


chatbimoatakal_415359028

بسم الله الرحمن الرحيم

تعزية ” وتستمر المعاناة”

قال تعالى : {يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي} الآية.

بقلوب ملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره، تلقت اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين، نبأ المصاب الجلل الذي ألم بأسرة المعتقلين الإسلاميين محمد و كمال الشطبي القابعين بالسجون المغربية بوفاة والدهم بتاريخ 29-05-2019.

و يذكر أن المعتقلين الإسلاميين محمد و كمال الشطبي المنحدرين من الدار البيضاء، معتقلان منذ سنة 2003 بتهم واهية حكما على إثرها ب 20 سنة لكل واحد منهما.
فإلى متى تستمر معاناة هذين المعتقلين الشقيقين و متى يتم إعادة النظر في أحكام و محاكمات أقل ما يقال فيها أنها افتقدت لأبسط شروط العدالة.

و بهذه المناسبة الأليمة تتقدم اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين بأحر التعازي و المواساة للمعتقلين الإسلاميين محمد و كمال الشطبي و أسرتهما راجية من العلي القدير أن يرزقهما صبرا مضاعفا و أن يعجل بفرجهما و جميع المسلمين.

تغمد الله الراحل بواسع رحمته و مغفرته، وأسكنه فسيح جناته مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقا، وألهم ذويه الصبر والسلوان، و إنا لله و إنا إليه راجعون.

عن اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين
بتاريخ 29-05-2019
www.ccddi.org

شارك هاذا المقال !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق