الإسلامي أحمد الشعرة يرحل تعسفيا من سجن العرائش إلى سجن تيفلت 2 بدون مبرر وأوضاعه الصعبة هناك تدفعه للإضراب عن الطعام والماء


علمت اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين من خلال العائلة أن المعتقل الإسلامي أحمد الشعرة الحامل لرقم الاعتقال 42464 ، قد رحل تعسفيا وبدون أي مبرر أو سبب من سجن العرائش إلى سجن تيفلت 2 يوم 27 يونيو 2016 و تم مصادرة معظم أغراضه التي جلبها من سجن العرائش و سمح له بإدخال القليل منها و أعطي بعضها لسجناء آخرين من الحق العام رآهم يستعملونها، ثم تم وضعه في زنزانة انفرادية لمدة أسبوع ، بعدها وضعوه بزنزانة بها سجناء من الحق العام حيث التدخين و الضوضاء والضجيج وحيث لا نوم ولا راحة .

كما علمت اللجنة المشتركة أن المعتقل الإسلامي أحمد الشعرة يتعرض للاستفزاز المستمر من سجناء الحق العام و الموظفين على حد سواء . و قد دفعته حالته الصحية المتدهورة نظرا لمرضه على مستوى القلب وعدم تحمله البقاء وسط المدخنين إلى كتابة طلب مقابلة المدير الذي تم إرجاعه إليه، و كعقوبة له على هذا الطلب قام مجموعة من الموظفين باقتحام زنزانته و إتلاف كل أغراضه على رأسها المصحف وبعثرتها على الأرض ليختلط الحليب والأكل و الملابس والمصحف الكريم في كومة على الأرض في فوضى عارمة . الأمر الذي دفعه إلى إعلام عائلته بنيته خوض إضراب مفتوح عن الطعام والماء بتاريخ 13 يوليوز 2016 .

و به وجب الإعلام و السلام

المكتب التنفيذي

للجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين

بتاريخ: 12-07-2016

شارك هاذا المقال !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق