الإسلامي نكاوي يختنق ويُسعف بالأُكسجين بسبب وضعه وسط المدخنين من الحق العام بسجن تولال 2 بمكناس وزوجته تطالب بإنقاذه مما هو فيه وتقريبه منها بطنجة


nokawi_mohamed

توصّلت اللّجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين برسالة مُوجّهة من زوجة المعتقل الإسلامي محمد نكاوي إلى كافة الأحرار والشرفاء تحدثهم عن الوضعية السيئة التي يعيشها زوجها وسط معتقلي الحق العام بسجن تولال 2 بمكناس بعد أن تمّ إبعاده عنها من سجن طنجة ، هذه الوضعية تسبّبت في اختناقه الشديد استدعى الأمر إسعافه بالأكسجين ، وهي تطالب من خلال هذه الرسالة بالتدخل العاجل من أجل إنقاذه من الوضعية الخطيرة التي يتواجد فيها ، وتقريبه منها بطنجة وهذا نص الرسالة :

إلى : كافة الشرفاء والأحرار

الموضوع : نداء عاجل لإنقاذ زوجي

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين وبعد

أنا الموقعة أسفله لعوان عائشة الحاملة للبطاقة الوطنية رقم U 802119 زوجة المعتقل الإسلامي محمد نكاوي تحت رقم 58334 والمعتقل منذ سنة 2003 في ملف ما يطلق عليه أمنيا وإعلاميا بالسلفية الجهادية والمحكوم عليه ب 20 سنة .

يؤسفني أشد الأسف أن أخط لكم هذه الكلمات التي تنزف ألما وأسى بسبب الحال الذي آل إليه زوجي المناهز عمره 58 سنة والمُرحل من السجن المحلي بطنجة حيث أسكن إلى سجن تولال 2 بمكناس صبيحة يوم الاثنين 2015/09/28 إذ أنه وضع هناك في زنزانة مع سجناء مُدخّنين وهو يعاني من مرض القلب مما سبّب له في اختناق حاد خلال الأيام الماضي . فلم يستطع التّنفس بسبب كثرة التدخين حتى زُود بالأكسجين الاصطناعي .

وعليه فإنّي بصفتي زوجته أرجو أن يصل صوتي إلى كلّ من يعنيه الأمر فيتدخل بشكل عاجل من أجل إنقاذ زوجي من الوضع الخطير الذي يعانيه . وتقريبه مني بمدينة طنجة .

لعـــــوان عائشـة زوجة المعتقل الإسلامي محمد النكاوي

وبه وجب الإعلام والسلام

المكتب التنفيذي للجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين

13 دجنبر 2015

شارك هاذا المقال !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق